شركاء النجاح

شركاء النجاح

 

 

تم توقيع اتفاقية تعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  وتضمنت أن تولي الجمعية مسؤولية تنمية وتمكين مائة اسرة بديلة في المرحلة الاولى .

تم توقيع إتفاقية تعاون مع جامعة الملك سعود لتقديم الدعم العلمي للجمعية بما يتفق مع أهدافها  وذلك  في مجالات البحوث والدراسات والإستشارات والتوعية والتثقيف وغيرها من المجالات

تم توقيع إتفاقية تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، تتضمن التعاون مع الجمعية في مجالات البحوث والدراسات  والندوات  والتوعية والتثقيف  والتدريب وغيرها .

تم توقيع إتفاقية تعاون مع الجامعة العربية المفتوحة وبرنامج الأجفند للتعاون في تقديم منح دراسية  للأيتام وتنفيذ برامج التوعية والتثقيف للمجتمع .

تم الإتفاق مع معهد الإدارة العامة على التعاون في مجالات التدريب والإستشارات الإدارية وقد تم خلال العام الماضي تدريب عدد من موظفات الجمعية والمتطوعات بالإضافة لبعض من بناتنا الأيتام.

تم توقيع إتفاقية تعاون مع المركز الوطني للقياس للتعاون في مجالات التدريب التي يقدمها .

قامت شركة ( كدسة ) للإستشارات القانونية بدعم الجمعية منذ إنشائها وذلك بإستضافتها في مقر الشركة لمدة تجاوزت العام ، كما قدمت الشركة الإستشارات القانونية للجمعية ، بالإضافة للدعم المادي في تأمين إحتياجات الجمعية في مرحلة التأسيس .

تم توقيع إتفاقية تعاون مع الجمعية السعودية للمحافظة على التراث لتبادل الخبرات وتيسير مشاركات الأبناء الأيتام في أنشطتها لدعم إرتباطهم بتراثهم الوطني .

تم الإتفاق مع جمعية بنيان الخيرية على التشارك معهم في تقديم برنامج الإسكان للأيتام المتزوجين .

تقدم مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض بمبادرة لتقديم العلاج وبرامج التوعية والتثقيف الصحي للأيتام  وقد تم توقيع إتفاقية تعاون مع المركز .

تم توقيع إتفاقية تعاون مع لجنة التنمية الأسرية لتنفيذ حملة التوفير والإدخار وذلك بتدريب عدد من الأسر البديلة والأيتام .

تم توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة إخاء لدعم مشروع ( سكّن ) لإسكان أسر الأيتام ذوي الظروف الخاصة المشمولين برعاية الطرفين .

تم توقيع إتفاقية تعاون مع أكاديمية الجزيرة العالمية في مجال التدريب ، بحيث يتم إلحاق الأيتام ببرامج الأكاديمية ، على أن تتكفل الأكاديمية بما نسبته (70% ) من تكلفة البرامج  وتتكفل الجمعية بنسبة (30%) من التكلفة .

للتواصل معنا

تعبئة نموذج التواصل وسنرد عليك في أسرع وقت.